وده اقتراح احد اعضاء في احدي المنتديات
بعد التحية ..لكل الزوار من مصر والمتضامنين من خارج مصر...
بعد ان اجمعنا اننا الان امام حالة من الجشع الظااالم..
والهيمنة من شركتين متحكمتين في اسعار النت للسوق المصرية...
بسياسة تسمى الاستخدام العادل...
احب ان انوه انني مشترك بسرعة 2 ميجا تي داتا واقصى سرعة للتحميل هي 140 كيلوبايت للثانية فقط ..مثال على الجشع والغش..
ولتكون كلمتنا واحدة ومؤثرة بدلا من الاصوات الكثيرة المتفرقة...
قررنا الاتى ...
فصل جميع اجهزة الراوتر بمصر يوم 10-8 ...
هذا الاجراء مغزاه اننا بالفعل كلمة واحدة ونستطيع لم شملنا والاتفاق على قرار
واحد ومعين وفي لحظة محددة...
الاجراء الثاني.. عدم دفع الاشتراكات في اوقاتها المحددة..لارباك الحسابات بشركات النت..
الاجراء الثالث..في حال عدم تعديل النظام الى ماكان عليه... نرجو عدم تجديد الاشتراك..ونكتفي بهذا القدر..
الاجراء الرابع..من استأجر راوتر او مودم من احدى الشركات ودفع ايجارات مجموعها
تساوى نفس ماقيمته كاش من المحلات فليصادره الى اجل غير مسمى..لكن طبعا ملكيته
لهم فنحن لانقبل مثلهم ماليس لنا..
ارجو التقيد بقرار وتوقيت واحد لضمان وصول كلمتنا الى صانعى القرار...
ومن لديه اقتراح في الصالح العام..
دون ان نتكلم كثيرا ويتحول الموضوع الى ابداء الاعتراضات فقط ...
فليتفضل..
لاننا عرفنا واعترضنا ..نحن الان فقط بصدد الاتفاق على القرار وتنفيذه..
ومن يوافق على القرارات السابقة ..فليتكرم بكتابة
اوافق وسأنفذ معكم
القرارات في نفس التوقيت..
و
وهذه مشاركة هامة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuesmaiel2006 انا اوافق بشدة علي هذا الموضوع علي الميعاد مفيش اي مشكلة ولو نزود في الايام بردة موافق وعلي تاخير دفع الاشتراكات لكن اولا يجب ان نفهم طبيعة المشكلة انا اليوم اتصلت بشركة تي داتا اللي انا واخد خط منهم وافادوا بان السبب في هذا الموضوع هو الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وليس شركة النت نفسها ايا كانت وقالوا اتصلوا علي الرقم 155 لعمل بلاغ وبالفعل وحاول الموظف يفهمني ان دة في المصحلة وللجميع لكن بلا فائدة طبعا ابسط حاجة الناس بتتقدم واحنا بنتاخر قال ادخل علي موقع الجهاز علي النت واعمل بلاغ المهم ان نقوم بالاتي :- 1- معاودة الاتصال مرارا وتكرارا بالرقم 155 2- الدخول علي موقع الجهاز وعمل بلاغات متكررة ومن ايميلات مختلفة 3- فصل الروتر يوم 10-08-2009م الاثنين يوم مفيش مشكلة 4- الاتصال بشركة النت المشترك بها العميل سواء تي داتا او غيرها وعمل بلاغات متكررة بمعني اصح نضغط من جميع النواحي علي شركة النت والجهاز القومي ولازم كلنا |
بالفعل معلومات جديدة وهامة ...اضفتها هنا لاهميتها
وهذه مشاركة هامة بمجرد وضع المشاركة الهامة السابقة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuhemmo خطوات عملية ياريت كل واحد يقوم بها الان تم الاتصال الان برقم خدمة العملاء للجهاز المسئول الاول عن هذه المشكلة وهو يعمل حتى السابعة مساء وهو 155 خدمة العملاء لجهاز تنظيم الاتصالات بمصر وقدمت شكوى فطلب منى تقديم الشكوى وارسالها الى البريد الاليكترونى التالى بريد اليكترونى: info@tra.gov.eg وهذا هو موقع الجهاز http://www.tra.gov.eg/arabic/main.asp?
|
شكرا لك وسيتم تفعيل القرارات
وهذا نص من اخراجي المتواضع لنقله لجهاز تنظيم الاتصالات بمصر
[size=25]السادة جهاز تنظيم الاتصالات بمصر...
بعد التحية..
نعلم ان هدفكم وكذلك شركات الانترنت بمصر ..
هو القضاء على الشبكات الغير شرعية..
والتى ينتفع بها غير المتعاقد رسميا لدى شركات الانترنت..
ولما كان هدفكم هو ان يستفيد بالخدمة فقط من هو منتفع ومتعاقد رسميا لدى شركات الانترنت..
ونظرا لارتفاع الاسعار بلا مبرر من شركات الخدمة..
فقد انتشرت الشبكات التى تودون محاربتها الان ...
باجراء ادخال بند الاستخدام العادل -غير العادل-
والذى تضرر منه من يتنفع بالخدمة بمفرده..
علاوة على ان الدولة هدفها الرئيسى من ادخال هذه المنظومة -الانترنت- الاتصال والاستفادة
من العالم الخارجى ..في كل النواحي..
املين من سيادتكم ادراك الحالة المعيشية المتوسطة للشباب المصرى..
وكذلك تعديل الاسعار ومستوى الخدمة الى ماكانت عليه حتى نقضي معكم على
الشبكات
الغير شرعية للانترنت بمصر..
و حتى يستطيع الشاب المصرى استخدام هذه التكنولوجيا الهامة له ولمستقبله بطريقة
شرعية مما يعود بالخير على
مصرنا الغالية..